موهبة نت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دمــــــــوع فــتاة

كاتب الموضوعرسالة
ام عبدالرحمن
موهوب
موهوب

دمــــــــوع فــتاة M310

دمــــــــوع فــتاة Empty
مُساهمةموضوع: دمــــــــوع فــتاة   دمــــــــوع فــتاة Icon_minitimeالجمعة مارس 11, 2011 8:05 pm

-
الدمـ ع ـه الاولى }~

فتاة تعاني من تدخل اخوها الصغير في حياتها الشخصيه فهذا الاخ يصغرها بسنوات كثيره مع انها اكبر ابناء والدها ووالدتها الا ان هذا الابن الصغير يحضى بصلاحيات كبيره من الاب والام تخوله بان يفرض شخصيته على اخته الكبرى ,, يتحكم في حياتها ,,, يرفض ,, يعترض ,,, يتدخل ,,, وكانها الفتاة الصغرى ,,, وكانها فتاة بدون اي عقل ,,, وكانها بدون شخصيه ,, نزعت شخصيتها نزعا ,,, الابن جدا مدلل من والديه ,, يضرب هذه الاخ اخته الكبرى ,,, وتشتكي المسكينه ... لكن لا احد يهتم ,, بل يقال لها اسمعي كلام اخووك ,,, ... هل يعقل هذا ,,, لماذا ... اليست الفتاة مكرمه من ديننا الحنيف ,,, الم يعطي ديننا الحريه للفتاه ,, الم يعطيها استقلاليه ,,, كيف يمكن للاب ان يرمي ابنته بهذا الشكل كالسمكه في حوض تمسح صغير ..,,..
( نعم فانى اذوق مراره الموقف هذا فلماذا يعاملني ابي بهذه الصوره ماذا فعلت له لماذا لا يحترمني ماذا افعل اريد الهرب من هذا المنزل الكئيب اريد الزواج باسرع وقت لم اعد اتحمل هذا المنزل الظالم )

الدمـ ع ـه الثانيه }~

تمنع هذه الفتاه من التمشيه والزيارات ,, الا في اوقات سريعه وضيقه ,,, يقول لها والدها دعي اخوك يوصلك ,,, لكن الاخ مشغول كثيرا ,,, فهو مشغول بحضور المباريات ,,, مشغول بالدوران بالسياره مع اصدقائه ,,, مشغول بالسفر ,, مشغول بالتنزه مع اصدقائه ,,, تريد هذه الفتاه ان تروح عن نفسها ,,, فقد ملت من هذه الجدران القاسيه الصامته ,,, لكن ما العمل ,, فالاب مشغول ,, والاخ مشغول ايضا ,,, هي اشغال نعم لكنها غير ضروريه ,,, ما اجمل ان تخرج مع اختك للسوق للمكتبه ,,, للمطعم ,,, للكوفي شوب ,,, للتمشيه ,,,, للسفر لاحد مدن المملكه ..,,..
( وش اسوي محد يحس فيني ابي اتمشى مثل العالم لو طلعت بليموزين كان ضربوني وش اسوي ابي اعيش مثل العالم اخوي مستانس كل يوم مع اخوياه وانا حبيسه هذه المنزل وش اسوي يعني انحاش اذبح نفسي وانتحر انطل نفسي على اي رجل اشوفه بالشارع)

الدمـ ع ـه الثالثه }~

يمنع عن هذه الفتاه ,, الانترنت ,,, الهاتف ,,, بحجج واهيه ,,,وتحبس حبسا في البيت ,,, وتعامل معامله فضه للغايه من والدها ,,,, فالاب لا يعترف الا بالابناء الذكور ,, فهم من يحضى بالصلاحيات والمميزات ,, من انترنت وهاتف ..,,..
( مدري هل انا بزمن الجاهليه اشك في ذلك لان الجاهليه ارحم كثيرا من هذا الزمن ليه ما فيه ثقه يعني طيب حطو النت في الصاله تحت مرئى اعينكم ليه تحرموني بهذه الصوره انا انسانه زيكم )

الدمـ ع ـه الرابعه }~

يوفر للفتاه كل سبل الراحه ,, وتعطى الكثير من المال ,, ويقدم لها العديد من الهدايا ,, وتعطى صلاحيات مفتوحه ,,, لا يتخيلها اي عقل ... مع ذلك فهي حزينه جدا ,,, لانها تفتقد ,,, الكلام والسواليف والحوار مع والدها ووالدتها ,,, لاتوجد جلسه عائليه للكلام مع بعض ,,, الفتاه لديها رغبه بالتحدث مع والدها ووالدتها ,,, لكن الجميع مشغول ..,,..
(ابي ابوي يعرف ان المال مو كل شيء انا ابي حنان الاب وحنان الام ابي اهتمام ابي اسولف معاهم ابي اعلمهم وش صار اليوم بالمدرسه ليه يحرموني كذا منهم لو اني لازلت بظهر ابوي كان اصرف لي)

الدمـ ع ـه الخامسه }~

فتاه ,, تجد وتجهتد ,,, وتتوظف ,,, فيطمع الاب ,, براتبها ,,,, يستلمه من يدها كل شهر ,,, ولا تعطى منه الا الفتات ,,, يتقدم الكثير من الخطاب لها ,, لكن الاب يرفض ,,, فهي بالنسبه له كالبنك الذي يدر لها المال ,,, تكبر الفتاه ,,, ويضيع العمر ,,, والاب لازال يكبر سنه ويكبر ايضا طمعه ..,,..
(ما اصدق ابوي يسوي فيني كذا والله حرام وصل عمري للاربعين الي في عمري الان صار لهم احفاد حرام عليه ابوي لكن مانيب مسامحته ابد )

الدمـ ع ـه السادسه }~

فتاه ,,, لا تعامل كما تعامل بقيه اخواتها الاناث ,, مكروه من والدها ووالدتها ,,, لماذا ,,, لا نعلم ,, الا انها لا تعامل ابدا مثل تلك المعامله الجميله التي تحضى بها اختها الكبيره او اختها الصغرى او اختها التي تقاربها بالسن ,,, نعم انه شعور حزين عندما يستهزء الاب ببنته ,,, وان تقوم الام كذلك بهذا العمل ,,, هل للشكل دور في ذلك ,, ان كان كذلك فليس لها اي دور في خلقتها ,,, ان كان لمستوى ذكائها ,, فايضا ليس لها اي دور فيه ,,, ام انه لاسلوبها او امر اخر,,, وان يكن ذلك ,,,, فعل يعقل ان يتعامل الاب والام معها بهذه المعامله ..,,..
( اسال نفسي هل انا بنتهم ولا بنت الشارع احس اني بنت لقيطه اعتقد اني مو بنتهم الحقيقيه مع ان اشباهنا وحده بس ليه يسسون بي كذا ليه هذا الظلم )

الدمـ ع ـه السابعه }~

فتاه ,,, تشاهد وتسمع ,,, اخوها وهو يغازل الفتيات ,,, ويحدثهن بالهاتف ,, ويلتقي بهن ,,, في احد المرات شاهدته وهو يتحرش بالخادمه ,,, وليس كذلك فقد ,,, يطلب منها اخوها ان تعرفه على زميلاتها بالمدرسه ,,, ترفض الفتاه وتقول لاخيها ,,, عيب عليك ,,, هذه التصرفات تغضب الله ,, الا تخاف من الله ,,, يستمر هذا الاخ باعماله ,,, تنجرف الفتاه شيئا فشيئا ,,, ويصل الامر ان تقع في مكالمه الشباب ..,,..
( اخوي خربني ما كنت اتوقع ان الاخ يسوي كذا مافيه اي رجوله ولا خوف من الله مافيه بنت الا وخربها اخوي ويمكن ان سبب انحرافي عقوبه من الله لافعاله مع بنات المسلمين)

الدمـ ع ـه الثامنه }~

تحتاج الفتاه الى سير جري في البيت ,,, تطلب من والدها هذه الامر ,, يرفض الوالد ,,, تطلب منه شراء لابتوب ,,, فيرفض ,, تطلب منه شراء قطعه من الذهب ,,, فيرفض ايضا ,, اغلب طلباتها مرفوضه اصلا ,,, في حين يجد اخوها انواع التدليل ,,, كل طلباته موفره ,,, عندما طلب لابتوب ,, احضرو له افضلها واغلاها ,, وقبل ان يطلب سياره ,,, كان مفتاحها امامه ..,,..
( يعني وش يبيني ابوي اسوي اسرق اسوي الحرام عشان تجيني الفلوس حرام عليك يا ابوي انا بنتك ايضا )

الدمـ ع ـه التاسعه }~

يسعى الوالد لتزوج بنته باسرع وقت,,, فهي تسبب له ما يعتقد انها متاعب ,,, يريد التخلص منها باسرع وقت ,, فيزوجها لاول واحد يتقدم لها ,,, للاسف اول واحد كان شايب يبلغ من العمر ارذله ,,, تعيش اسوء ايام حياتها الان ,, رميت كقطعه لحم رخيصه ,, فما ذنبها ,, لم تستشار ابدا ..,,..
( ليه يحرمني ابوي من حق كفله لي ديني ليه ما شاورني بامر يخصني فهل انا رخيصه عنده لا قيمه لي اضاع عمري كله مع انسان اكرهه كرها)

الدمـ ع ـه العاشره }~

تريد الاسره الذهاب لرحله لاحد المدن ,, لكن المشكله يوجد اطفال صغار ,,, فما العمل ,, يقترح الاب ان تبقى بنته الكبرى في المنزل لرعايه اطفاله الصغار ,,, سافرو جميعا الاب والام والابناء الذكور وبقيت هذه الانثى الصغيره في المنزل ,, وحرمت من حقها في التنزه ..,,..
( دائما يسوون بي كذا يطلعون وينبسطون ويتركوني مع هالاطفال كرهتهم كره وكرهت الحياه حتى دموعي جفت وصرت الان ابكي دم)

الدموع مستمره وكثيره جدا وبعده الوان
فبعضها ماء مالح
وبعضها دم اسود
ووبعضها دموع من نار ولهب

.. قد تاتي كل ليله ،، احيانا تاتي في كل وقت ,,!!

تهرب هذه الفتاه ،،
اما لخارج المنزل .
او تهرب لذئب بشري تعتقد انه صديق منقذ .
قد تهرب للانترنت .
قد تهرب روحها ويبقى جسدها .
قت تهرب فرحتها .

{ ,, تحتاج هذه الفتاه الى رعايه من الرجل الذي اهملها ,, }

اما اب او اخ >> فهم اضاعوا المسئوليه تجاه هذه الفتاه,,!!

دمــــــــوع فــتاة
صفحة 1 من اصل 1