الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 [ مشاركة خاصة بالمسابقة ] :: جوع شعبك يتبعك ::

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العابري
موهوب مميز
موهوب مميز
avatar


ذكر
بلدي : 342
مزاجي : 7
موهبتي : الكتابة على الورق
عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: [ مشاركة خاصة بالمسابقة ] :: جوع شعبك يتبعك ::    الخميس أبريل 14, 2011 8:24 pm



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمدلله والصلاه والسلام على النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ..... وبعد
يقول المثل " جوع كلبك يتبعك " واظن أن الحكام العرب وبكل أسف وأسى إتخذوا من هذا المثل شعاراً لهم في طريقة تعاملهم مع شعوبهم فأصبح المثل " جوع شعبك يتبعك " لكن الشعوب العربية لم تطيق الجوع الذي كانت تعيشه لحظة بلحظة لمـدة سنوات طويلة وحـان الوقت لأن نقول " جوع شعبك يأكلك "..........

مشاركة : العابري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير بكلمتي

مراقب عــام


مراقب عــام
avatar


ذكر
بلدي : 342
مزاجي : 15
عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
الموقع : منتديات انمي 1

مُساهمةموضوع: رد: [ مشاركة خاصة بالمسابقة ] :: جوع شعبك يتبعك ::    الخميس أبريل 14, 2011 9:24 pm

حلوووو كثيير

العابري ابدعت بمعنى الكلمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ مشاركة خاصة بالمسابقة ] :: جوع شعبك يتبعك ::
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موهبة نت :: مواهب × مواهب :: موهبة قلم حر-
انتقل الى: